Kamis, 03 Februari 2011

الرئيس مبارك أن الإصلاح ينبغي

الرئيس مبارك أن الإصلاح ينبغي ahlaqulkarimah أو اخترت أن تكون غير مرئية التماسيح يمكن الحصول على قفص أسد بلا أسنان. مصر Membara ، أوباما أسفل اليدين -- آخر الأخبار ، ومصير الحكومة المصرية لا يزال يتأثر عمل الناس الذين طالبوا بإصلاحات في ادارته. يمكن أن أعمال الشغب لا يمكن تجنبها بعد الآن ، والجماهير بلغت ذروتها في بعض المناطق التي وصلت إلى الآلاف من الجماهير. بعد رؤية الوضع اكثر المشتعلة ، ويعطي على ما يبدو رئيس الولايات المتحدة ، باراك أوباما يريد تنوي مساعدة في حل الحل الذي هو الآن ساخنة على نحو متزايد. أوباما اتصل هاتفيا بالرئيس المصري حسني مبارك يوم الجمعة 28 يناير 2011. محادثة طويلة ، طلب أوباما من مبارك لتحقيق كل وعود الإصلاح.
"تحدثت للتو معه (مبارك) بعد كلمتها. قلت ، مبارك يجب أن تكون مسؤولة عن جميع الكلمات التي صدرت في خطبه واتخاذ خطوات ملموسة نحو مزيد من الديمقراطية والإصلاح الاقتصادي "، وقال الرئيس أوباما. ودعا أوباما مبارك بعد أن ألقى كلمة في واحدة التلفزيون الوطني في مصر. وطالب الرئيس مبارك لتحقيق على الفور للكلمة. في خطاب مبارك الذي يحكم البلاد منذ 30 عاما وعدت لتنفيذ الإصلاحات.
ودعا مبارك المظاهرات التي تحدث الآن أن baigian زعزعة الاستقرار من مصر. في اتصال هاتفي ، أوباما يطلب من مبارك للسلطات ممارسة ضبط النفس في التغلب على مظاهرة ضخمة أن هذه المركز الأول. أوباما كما حث المتظاهرين على التصرف بشكل سلمي. واضاف "شعب مصر لها الحق العالمي في تكوين الجمعيات والتجمع ، وحرية التعبير" ، وقال أوباما ليلة الجمعة.
أوباما كما ناشدت الحكومة المصرية إلى إعادة فتح الوصول إلى الإنترنت بما في ذلك مواقع الشبكات الاجتماعية فيسبوك وتويتر. معدل أوباما ، فإن الشعب المصري تحديد مستقبل بلاده مع آمال حكومة نزيهة وعادلة ومسؤولة. الولايات المتحدة مستعدة للمساعدة. "أميركا ستشارك في مصر يمكن أن تحقق أهدافها" ، وقال أوباما.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

silahkan komentar yang baik dan membangun

ini isi tab pertama
ini isi tab kedua
ini isi tab Ketiga

Translate

RT @mikefilsaime is having a Webinar Event this week. Make sure to make it. I'll be on! http://nowview.me/kLA2